الإثنين 20 تشرين الأول 2014 التوقيت المحلي للبصرة: 7:14 ص درجة الحرارة بالبصرة: 26°
ترددات راديو المربد |
  • البصرة: 93.3
  • ذي قار: 101.3
  • ميسان: 89.4
  • بابل وكربلاء والنجف والديوانية: 98.8
  • المثنى: 97.7
  • واسط: 98.7

تمديد فترة التقديم على الشقق السكنية بعد حدوث خلل فني بالموقع الاليكتروني الخاص بديوان البصرة

الإثنين 31 آذار 2014 - 7:23 م
الاستمارة الالكترونية للتقديم على شقق حي الحسين السكني

دعا ديوان محافظة البصرة المواطنين الذين قدموا طلبا في 24/3/2014 الى 26/3/2014 للحصول على وحدة سكنية من شقق مشروع مجمع حي الحسين السكني الواقع في منطقة حي الحسين  داعهم الى اعادة عملية التقديم وذلك بسبب الزخم الذي حصل على السيرفـر الحكومي ، مبينا انه وتلافياً لأية مشاكل تم نقل الاستمارة الى سيرفر اخر وعلى اثــر ذلك سوف سيتم التمديد الى الرابع من نيسان الجاري.

وقال النصراوي في تصريح لراديو المربد ان " الزخم الكبير الذي حصل على السيرفر الخاص بمعملية التقديم على طلب تلك الوحدات السكنية ادى الى توقف السيرفر وتلف قاعدة البيانات، مشيرا الى انه" تم تمديد فترة التقديم لغاية 2014/4/4 من اجل اعطاء فرصة أكبر للمواطنين الراغبين بالحصول على الوحدات السكنية لتلك الشقق".

وكان محافظة البصرة قد اعلن في وقت سابق للمربد عن ان "موعد التقديم بدأ من 24 / آذار الجاري، ويستمر لمدة أسبوع لمن يستوفي شروط التقديم عبر الاستمارة الالكترونية الخاصة بذلك المتوفرة في موقع ديوان المحافظ الالكتروني".

وأكد محافظ البصرة ان "من ابرز شروط التقديم هي عدم حصول المتقدم وزوجته على قطعة ارض من الدولة، وان يكون من اهالي مركز المحافظة حصراً، وليس موظفاً بالدولة، ومن عائلة لاتقل عن أربعة أشخاص".

وأشار النصراوي ان "30% من  الشقق سيوزعها ديوان المحافظة عبر لجنة مختصة وقرعة علنية أمام وسائل الأعلام، منها 10% لضحايا الإرهاب بحسب القرعة السابقة،  و20% المتبقية لعموم شريحة الفقراء بحسب القرعة الجديدة، فيما ستتكفل وزارة الإسكان توزيع نسبة 70% من الوحدات السكنية للمشروع".

وكان النائب الأول لمحافظ البصرة محمد التميمي، قد صرح للمربد في وقت سابق عن قرار يقضي بإعادة توزيع شقق حي الحسين السكني من جديد، وذلك لوجود تلاعب في القرعة الالكترونية.

شارك برأيك

أصدقاؤك يفضلون